كاش يو CashU للبيع والشراء عبر الإنترنت

قد سبق وأن شرحت كيفية التسجيل في موقع باي بال " PayPal " , ولكن للأسف باي بال لا يدعم كل الدول وخاصة العربية منها , مع أنه أكبر بنك إلكتروني في العالم !
ولذا لا بد من إيجاد بدائل لهذا البنك , وخلال بحثي وجدت الكثير من البدائل , منها البنوك الإلكترونية الأجنبية , ومنها العربية , ولكني قررت إختيار العربية منها , ووقع اختياري الأول على موقع كاش يو " CashU " .



لماذا كاش يو " CashU " ؟

1- يدعم جميع الدول العربية .
2 - سهل الإستخدام .
3 - يتيح الشراء من أغلب الأسواق الإلكترونية العالمية , بل وبإمكانك أيضاً أن تقوم بترشيح أحد الأسواق الإلكترونية ليقوم الفريق القائم على كاش يو " CashU " بوضعه في قائمة الأسواق المتاح التعامل معها .
4 - إذا كنت لا تملك أحد البطاقات الإئتمانية أو حتى حساب بنكي فهذا لا يشكل عائق , لأنه بإمكانك شحن رصيد من خلال بطاقات كاش يو " CashU " مسبقة الدفع .
5 - وكأغلب المواقع الخاصة بهذا الشأن , يمكنك التسجيل كمشتري أي ترسل/تدفع الأموال فقط , أو كتاجر ترسل وتستقبل الأموال ,  بل وبإمكانك أن تصبح موزع لبطاقات كاش يو " CashU " المسبقة الدفع .



التسجيل في كاش يو " CashU " :

في الحقيقة التسجيل سهل للغاية ولا يحتاج إلى شرح مفصل , لأن اللغة العربية مدعومة في هذا الموقع , ويمكنك التسجيل عبر الرابط التالي : CashU.com

ستجد ثلاث خيارات للتسجيل , هم :

1- حساب الدفع .
هذا الحساب يمكنك استخدامه لعملية الشراء فقط , وهو لا يحتاج إلى بطاقة إئتمانية , لأنه بإمكانك شحن رصيد عبر بطاقات الكاش يو مسبقة الدفع من خلال الموزعين في منطقتك .

2 - حساب التاجر :
هذا الحساب يمكنك البيع والشراء من خلاله , وهو يحتاج إلى بعض البيانات البنكية الخاصة بحسابك البنكي , حتي يتم التأكد من مصداقيتك في عملية التجارة , ومن ثم الإستفادة من ذلك بتحويل الأموال الواردة إليك من عمليات البيع إلى هذا الحساب .

3 - حساب الموزع :
وهو حساب يمنحك صلاحية بيع بطاقات كاش يو " CashU " مسبقة الدفع .



ويأتي هنا سؤال مهم جداً , ألا وهو أين أجد موزع بطاقات كاش يو مسبقة الدفع كي أشحن رصيدي وأقوم بعملية الشراء عبر الإنترنت ؟
لا تقلق حيال ذلك , لأن موزعي كاش يو في موزعين في كل المناطق , ما عليك سوى أن تدخل على الرابط التالي , وتختار المنطقة التي تقطن فيها , ومن ثم ستفتح لك صفحة وتختار منها اسم الدولة التي تقيم فيها , وستجد الكثير من الموزعيين القريبين من محل تواجدك :
موزعي بطاقات كاش يو مسبقة الدفع - من هنا


روابط لا بد من زيارتها قبل التعامل مع كاش يو " CashU " :
- قائمة رسوم كاش يو .
- الأسئلة الشائعة حول كاش يو .

,,,,,,,,,,
كونوا بخير \
أبو قصي

هناك 3 تعليقات:

  1. انشات حساب تاجر بس يضهر انو تجريبي شلون؟ يكون حقيقي؟ راسلت الدعم الفني وللحين ما فيه رد
    ابي اجابه بارك اله فيكم

    ردحذف
  2. Cellulite іs ωide-spгеad amοng pubertal
    and post-pubertal wοmen. Hегe's what the IB Times said about his performance:. (oatmeal, ground almonds, coffee grinds, raw sugar, sea salt).

    Review my weblog; fragrance direct

    ردحذف
  3. Dοn't forget shoes, handbags and other accessories to finish your holiday party look. Whether you want to design some elegant wedding stationery, recreate a music hall poster or embellish a page with Art Nouveau style, there should be a font here to please you. It comes in colors like magenta, white, green light blue and dark blue.

    Also visit my page; Cheap Dresses

    ردحذف

كافة الحقوق محفوظة 2012 © site.com مدونة إسم المدونة